Skip to main content

ما هي خدمة GoPay؟

هل خدمة GoPay مرخصة من قبل البنك المركزي السعودي؟

ما هي الفئة المستهدفة لخدمة GoPay؟

ما هو الفرق بين المفوتر والعميل؟

ما هو نظام "سداد" للمدفوعات؟

هل خدمة GoPay مخصصة لتقديم خدمات الدفع من خلال نظام "سداد" فقط، ام أنها تقدم خدمات الدفع الالكترونية الأخرى؟

ما هي مميزات خدمة GoPay؟

كيف يمكنني استخدام خدمة GoPay؟

ما هي المستندات المطلوبة من المنشأة للحصول على خدمة GoPay؟

هل تتطلب خدمة GoPay عمل أي إعدادات أو تثبيت برامجها على خوادم المنشأة؟

كيف يمكنني تنفيذ عملياتي من خلال خدمة GoPay؟

كيف تعمل خدمة GoPay في عملية سداد الفواتير والمطالبات المالية؟

ماهي آلية التسعير لخدمة GoPay؟

هل يمكن الربط المباشر بخدمة GoPay مع نظام المنشأة الراغبة بالاستفادة من الخدمة؟

ما هي اللغات التي تدعمها خدمة GoPay؟

هل تعمل خدمة GoPay على مدار الأسبوع؟

هل يلزم توفير سجل تجاري أو وثيقة العمل الحر للحصول على الخدمة؟

هل يتم إشعار العميل بالفاتورة او المطالبة المالية عن طريق الرسالة النصية؟

هل يوجد بيئة تجريبية لتجربة الخدمات التي تقدمها خدمة GoPay؟

هل تقدم خدمة GoPay إمكانية اصدار الفواتير المتكررة؟

ما هو الفرق بين اصدار فاتورة لمرة واحدة، واصدار فاتورة متكررة؟

حال سدد العميل جزء من مبلغ الفاتورة هل سيضاف المبلغ المتبقي على الفاتورة التالية؟

كم تستغرق عملية التسوية وتحصيل مبالغ الفواتير والمطالبات المالية الى الحساب البنكي الخاص بالمنشأة؟

هل تتيح خدمة GoPay إمكانية الدفع الجزئي لعميل المنشأة؟

كيف يمكن للعميل النهائي معرفة المبالغ المتبقية عليه في حال كان السداد بشكل جزئي؟

هل سيظهر اسم المنشأة في الحساب البنكي للعميل، عند الاستعلام والبحث عن رقم "سداد" المرسل له من قبل المنشأة لسداد وتسوية الفاتورة او المطالبة المالية؟

كيف يمكن للمنشأة من معرفة تفاصيل المبالغ المحصلة الذي تم ايداعها في حسابها البنكي؟

لماذا خدمة GoPay تعتبر من الخدمات الأمنة؟

ماهي المبالغ التي يتم استقطاعها من قيمة المبالغ المحصلة الخاصة بالمنشأة؟

هل يوجد دليل تقني لعملية الربط مع خدمة GoPay؟

ماهي الخطوات المطلوبة للربط الالكتروني المباشر مع خدمة GoPay؟

هل توفر خدمة GoPay واجهة رسومية للمفوتر؟

هل يمكن لخدمة GoPay تقسيم المبالغ المالية المحصلة وتحويلها الى أكثر من حساب بنكي للمنشأة؟

هل تستطيع المنشأة من رفع الفواتير واستقبال الدفعات من خلال نظام "سداد"، بالإضافة الى الاستفادة من باقي الخدمات الأخرى التي يقدمها نظام "سداد"، دون الحاجة للربط الالكتروني المباشر مع النظام؟

هل يتم تزويد المنشأة بفاتورة ضريبية لرسوم العمليات؟

هل تقوم خدمة GoPay بجدولة الدفعات على العميل، بحيث يقوم النظام عند تاريخ الاستحقاق بإصدار الفاتورة او المطالبة المالية بشكل ألي؟

هل بالإمكان تغيير رقم سداد بحيث يتوافق مع ارقام عقود المنشأة؟

إذا سجل العميل رقم "سداد" الخاص به في حسابه البنكي هل يظهر رقم "سداد" بالبنوك الأخرى؟

في حال تم الربط الالكتروني بين نظام خدمة GoPay مع نظام المنشأة، وعند القيام بإدخال معلومات العميل أو الفاتورة من نظام المنشأة، هل سيتم عكس وتحديث كل ما تم ادخاله بشكل تلقائي دون الحاجة الى إعادة العملية مرة أخرى في نظام خدمة GoPay؟

هل بإمكان عميل المنشأة من سداد الفواتير والمطالبات المالية دون الحاجة الى التسجيل بخدمة GoPay؟

كيفية تقديم شكوى ؟

يقدم العميل شكواه بإحدى الوسائل التالية:

  • الهاتف المجاني.
  • الموقع الالكتروني.
  • البريد الالكتروني.
  • تطبيقات الهواتف الذكية

ويقوم بالخطوات الآتية:

عبر الهاتف المجاني: –

  1. عند الاتصال يخبر العميل الموظف المختص برغبته بتقديم شكوى.
  2. يزود العميل الموظف المختص بجميع البيانات المطلوبة للتحقق من هويته.
  3. يقدم العميل شرحا مفصلاً عن شكواه.
  4. وفي حال وجود مستندات مؤيدة للشكوى يتم تزويد العميل بالبريد الالكتروني الخاص بتلقي الشكاوى من قبل الموظف ليتم ارسال المستندات.
  5. يؤكد الموظف مع العميل على صحة قنوات التواصل المعتمدة والمسجلة لدى الشركة، وعند رغبة العميل في التواصل عبر قنوات جديدة يتم تسجيلها واثباتها.

عبر الموقع الالكتروني: –

  1. يختار العميل ايقونة ” المساندة والدعم “.
  2. يقوم العميل بتعبئة جميع البيانات المطلوبة والحقول الإلزامية.
  3. يقدم العميل شرحا تفصيليا لشكواه في الخانة المخصصة.
  4. يقوم بالضغط على زر إرسال لإرسال شكواه.

عبر البريد الإلكتروني: –

  1. يقوم العميل بتوضيح جميع بيانات التحقق من هويته في البريد الالكتروني.
  2. يقدم العميل شرحا تفصيليا لشكواه.
  3. يرفق العميل كل المستندات المؤيدة مع البريد الالكتروني.

عبر تطبيقات الهواتف الذكية: –

  1. يختار العميل ايقونة ” تواصل معنا “.
  2. يقوم العميل بتعبئة جميع البيانات المطلوبة والحقول الإلزامية.
  3. يقدم العميل شرحا تفصيليا لشكواه في الخانة المخصصة.
  4. يقوم بالضغط على زر ارسال لإرسال شكواه.