يقدم العميل شكواه بإحدى الوسائل التالية:
- الهاتف المجاني.
- الموقع الالكتروني.
- البريد الالكتروني.
- تطبيقات الهواتف الذكية
ويقوم بالخطوات الآتية:
عبر الهاتف المجاني: –
- عند الاتصال يخبر العميل الموظف المختص برغبته بتقديم شكوى.
- يزود العميل الموظف المختص بجميع البيانات المطلوبة للتحقق من هويته.
- يقدم العميل شرحا مفصلاً عن شكواه.
- وفي حال وجود مستندات مؤيدة للشكوى يتم تزويد العميل بالبريد الالكتروني الخاص بتلقي الشكاوى من قبل الموظف ليتم ارسال المستندات.
- يؤكد الموظف مع العميل على صحة قنوات التواصل المعتمدة والمسجلة لدى الشركة، وعند رغبة العميل في التواصل عبر قنوات جديدة يتم تسجيلها واثباتها.
عبر الموقع الالكتروني: –
- يختار العميل ايقونة ” المساندة والدعم “.
- يقوم العميل بتعبئة جميع البيانات المطلوبة والحقول الإلزامية.
- يقدم العميل شرحا تفصيليا لشكواه في الخانة المخصصة.
- يقوم بالضغط على زر إرسال لإرسال شكواه.
عبر البريد الإلكتروني: –
- يقوم العميل بتوضيح جميع بيانات التحقق من هويته في البريد الالكتروني.
- يقدم العميل شرحا تفصيليا لشكواه.
- يرفق العميل كل المستندات المؤيدة مع البريد الالكتروني.
عبر تطبيقات الهواتف الذكية: –
- يختار العميل ايقونة ” تواصل معنا “.
- يقوم العميل بتعبئة جميع البيانات المطلوبة والحقول الإلزامية.
- يقدم العميل شرحا تفصيليا لشكواه في الخانة المخصصة.
- يقوم بالضغط على زر ارسال لإرسال شكواه.